Skip to content

أفضل دورة الدراسات الإسلامية عبر الإنترنت للأطفال والكبار

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الدورات عبر الإنترنت في دراسة الإسلام لأطفالك، أنت وعائلتك تبحثون عنه. هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت مخصصة لك! إنها دورة في الدراسات الإسلامية يتم تدريسها عبر الإنترنت من قبل متحدثين باللغة العربية يجيدون اللغة الإنجليزية.

أفضل دورة إسلامية عبر الإنترنت

أفضل 3 قصص إسلامية للأطفال

تقدم دورة الدراسات الإسلامية عبر الإنترنت دورة عالية الجودة تغطي جميع المواد الإسلامية وفقًا لإرادة كل أسرة. يمكننا أن نعلمك:

تعلم التفسير عبر الإنترنت 

نحن على استعداد لتعليمك بعض سور القرآن من التفسير وسترجع إلى المعنى الصحيح لآية القرآن. وسنعرفك أيضًا على كتب التفسير وكيف يمكنك استخدامها في المستقبل.

تعلم الحديث عبر الإنترنت:

يمكنك التعرف معنا على موضوعات الحديث من خلال اختيار الموضوعات الأكثر ارتباطًا بحياتنا اليومية. سوف تتصل بكلمات وتعاليم النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) وتتعلم كيفية تطبيقها في حياتك.

تعلم الأخلاق والأخلاق الإسلامية

إذا كنت تريد أن تتعلم أو تعلم الأخلاق والأخلاق الإسلامية لعائلتك. يمكنك التسجيل في دورة الدراسات الإسلامية عبر الإنترنت والاتصال بهذه الدورة التدريبية عن الإسلام. يساعدك على تنقية روحك، والتواصل الروحي مع ربك، وربط قلبك بالشريعة.

تعلم الفقه عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في تعلم وتعليم أطفالك وعائلتك قواعد قضاياهم القانونية. سجل في هذه الدورة الإسلامية عبر الإنترنت وتعلم القواعد الصحيحة للصلاة والصيام والمعاملات والوضوء وما إلى ذلك. سيقدم لك مدرسونا الإسلاميون عبر الإنترنت جميع القواعد المتعلقة بالحياة العصرية و كيفية تطبيق أحكام الشريعة بشكل أفضل. ادرس الإسلام عبر الإنترنت. التعلم عن بعد في العقيدة الإسلامية

تعلم السيرة النبوية عبر الإنترنت: 

تعرف على المزيد عن سيرة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) وأصحابه (رضي الله عنهم). اربط نفسك وأولادك وعائلتك بقصص النبي صلى الله عليه وسلم لتجد حلولاً لحياتهم العصرية.

ما الذي يتوقعه الطلاب من دورة الدراسات الإسلامية عبر الإنترنت هذه؟

إنها دورة دراسية عبر الإنترنت للدراسات الإسلامية للطلاب الذين يرغبون في التعرف على الإسلام وجميع المعرفة الأساسية التي يحتاجها المسلمون الغربيون ليعيشوا حياة صالحة. نقوم بتصميم هذه المناهج لتتناسب مع عمر الطلاب.

ويهدف أيضًا إلى التأكد من أن الطالب على علاقة جيدة بالله، ومحب لدينه، ومستعد للعيش حياة كريمة. المواضيع المتاحة هي:

دروس الإسلام للأطفال عبر الإنترنت

 

  • الأخلاق والأخلاق الإسلامية
  • تفسير القرآن
  • حديث النبي صلى الله عليه وسلم
  • سيرة (السيرة النبوية)
  • فقه العبادة
  • دورة الإسلام عبر الإنترنت
  • مناهج الدراسات الإسلامية المتقدمة

هل هذا الحل القرآني واللغة العربية مناسب للأطفال؟

الدورة الإسلامية عبر الإنترنت مناسبة للأطفال والكبار والطلاب الأكبر سنًا. لا يُتوقع أن يكون لدى الطلاب خلفية في الموضوع الذي يرغبون في دراسته. لكن سيكون من الجيد أن يكون لديك خلفية عن القرآن ودورات اللغة العربية.

 

Learning Quran is Awesome!

However, Living with Quran is life-changing!